ads
ads

في عيد الحب.. عن أي نوع من الرجال تبحث نساء بريطانيا؟

النبأ


عندما تكون وحيدًا وتحل عليك ذكرى عيد الحب التي توافق الرابع عشر من فبراير الجاري، يناضل البعض من أجل العثور على الحب المناسب.

صحيفة ديلي ميل البريطانية حاولت مساعدة قرائها بطريقة مختلفة هذا العام، حيث أعدت تقرير صحفي يتضمن آراء مختلفة عن الحب والشريك من عدد من النساء في بريطانيا تتراوح أعمارهن بين الخامسة والعشرين والخمسين، وطلبت من الشباب أن يتواصلوا معها في حالة ما إذا رغبوا في مواعدة إحداهن.

بريوني كولنز، وهي طالبة طب، 29 سنة، أم عازبة ولديها طفلان يبلغان من العمر ستة أعوام وسنتين، وهي مستعدة لمقابلة شخص بعد 18 شهرًا فقط.

وترى بريوني أن جيلها مشغول للغاية عن الحب وإقامة علاقة طويلة الأجل، ويستبدلها بالعلاقات السريعة الخاطفة،وهو ما لا ترغب فيه أم الطفلين.

ياريلا كويلو، 36 عاما، تعمل كمستشارة تسويق، وتعيش في شرق لندن، تريد شخص يشبه باراك اوباما الرئيس الامريكي السابق.

وترى انه طراز الرجل المناسب لها، ورغم علاقاتها المتعددة الا انها لم تجد العلاقة المناسبة الا مع رجل متزوج ولديه اربعة اطفال، وبعد خمس سنوات من العلاقة رأت انها غير مناسبة!

وتبحث كويلو عن رجل ذكي طموح المغامرة ومنفتح، طيب القلب لا يأخذ الحياة على محمل الجد.

جيني ريس، البالغة من العمر 41 عامًا، تعمل كمساعد بائع، وترغب في علاقة روحية، جيني مطلقة، وهو الامر الذي جعلها تشعر بالضياع وترغب في ايجاد الشريك المناسب الذي يهتم بالروحانيات، ولا يهتم بالامور المادية الجسدية.

ads