ads
ads

«فكرة بمليون جنيه» الأبرز.. 6 مسلسلات كوميدية في رمضان 2019

علي ربيع
علي ربيع
ترنيم محمد
ads


أصبحت الخريطة الدرامية لمسلسلات الموسم الرمضاني شبه مؤكدة، بعد إزاحة العديد من صناعها الستار عن تفاصيلها، ليظهر وجود 6 مسلسلات كوميدية هذا العام.

تقدم الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل "من أول نظرة"، والذي يعرض 3 قصص مختلفة على مدار 30 حلقة، كل قصة مختلفة عن الآخرى وعددها 10 حلقات.

وتجسد "دنيا" في الـ10 حلقات الأولى، دور "نصابة"، تقوم بخطف الفنان محمود البزاوي، الذي يقدم دور "ضيف شرف"، وتنصب عليه.

فيما يقدم الإعلامي رامي رضوان دور زوج "دنيا" في هذه الحلقات، ويشاركهما كل من: "محمد أسامة، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام جمال، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام".

أما في الـ10 حلقات الأخيرة؛ تظهر الفنانة دنيا سمير غانم بدور "طبيبة نفسية"، تعاني من بعض الاضطرابات، التي تجعلها غير سوية.

كما أنها تقدم تشخصيًا خاطئًا للمرضى الذين يترددون عليها، وتكتب لهم أدوية تزيد من مرضهم، ما يؤدي إلى إصابتهم بـ"انتكاسة" وبجنون، ومن ثم تستغلهم لتحقيق مصالح شخصية.

كذلك تخوض الفنانة دنيا سمير غانم المنافسة بمسلسل "سوبر ميرو"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "أميرة" وهي صحفية، تتعرض للعديد من المواقف الطريفة، ويشاركها حمدي الميرغني، وهو إخراج وليد الحلفاوي.

في سياق متصل، يشارك الفنان هشام ماجد والفنان شيكو في مسلسل "اللعبة"، بجانب كل من: "أحمد فتحي، ومي كساب، ومحمد ثروت"، وإخراج معتز التوني.

وبعد نجاح مسلسل "ريَح المدام" بالموسم الرمضاني الماضي، يقدم الفنان أحمد فهمي ثاني بطولاته الدرامية في مسلسل "الواد سيد الشحات"، مع الفنانة هنا الزاهد، وهو عبارة عن اسكتشات كوميدية منفصلة، وإخراج أحمد الجندي.

أما الفنان علي ربيع، فـ يقدم كعادته مسلسلًا كوميديًا بعنوان "فكرة بمليون جنيه"، مع كل من: سهر الصايغ، وصابرين، وولاء الشريف، وملك قورة، وخالد عليش، وأحمد خالد صالح"، وإخراج وائل إحسان.

ويقدم الفنان مصطفى خاطر مسلسل "طلقة حظ" مع الفنانة أيتن عامر، وتدور أحداثه حول شاب بسيط، يتعرض للكثير من المواقف الصعبة في حياته، وهو إخراج أحمد خالد أمين.

ads
ads