ads
ads

استعدادات مكثفة بمدارس الغربية للاستفتاء على الدستور

النبأ
فتحي زرد
ads


عقد محمد فاروق حماد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعا موسعا مع مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر ومديرى الإدارات النوعية بالمديرية بحضور وكيل المديرية، لمناقشة مدى جاهزية المدارس للاستفتاء على الدستور وتأمين الغرف التى يتم وضع صناديق الاقتراع.

وأكد على ضرورة تشكيل غرفة عمليات بديوان كل إدارة تعليمية خلال فترة الاستفتاء وذلك لحل المشكلات فور حدوثها ضمانا لحسن سير التصويت على الدستور.
 
وشدد على تسهيل خروج العاملين بالإدارات التعليمية والمدارس للإدلاء بأصواتهم للمشاركه فى الاستفتاء على مواد الدستور وأهمية ذلك فى ظهور مصرنا بمظهر مشرف امام العالم .

وأكد على ضرورة التنبية على مديرى المدارس التى بها مقرات استفتاء بوضع مجلات حائط وإعلانات ولافتات تتضمن أهمية الديمقراطيه والمشاركة وحث الطلاب على نقل الوعى وذويهم، والتأكيد على إنارة مقرات لجان الاستفتاء طوال ليالى المدة المقررة أمام المدرسة والمتابعة المستمرة لهذا المقرات وضرورة تواجد مسئول أمن المدرسة بمقر اللجنه بإستمرار وضرورة عمل بانرات ولوحات إرشادية أمام المدرسة مقر اللجنه تحث على الولاء والانتماء ومتابعة مقرات اللجان بصفه شخصية ورفع تقرير بتمام التنفيذ.

ads
ads